إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

المشاركات الشائعة

الربح من CPA موقعيقبل جميع المبتدئين بادر بالتسجيل


الربح من CPA هل يعد مجال CPA مربحا وما هو  ؟ يعد هذا المجال من افضل مجالات الربح للمبتدئين والمحترفين ولكنه مجال يلزمه بعض الصبر والتخطيط ولن تأتي الارباح بسهوله الا بالأجتهاد . اهلا بكم اليوم سنتحدث عن مجال CPA في البداية ماذا تعني هذه الكلمه ؟

ما معني كلمة CPA ؟

دعونا نبدأ من الصفر CPA هو اختصار كلمة COST PER ACTION أي التكلفه لكل Action او رد فعل يعد مجال الربح من CPA ذكيا جدا .لماذا ؟.. لأن ببساطه فكرة الربح من CPA ان تجذب شخص لكي يحمل شئ ايا كان ( تطبيق - برنامج - لعبه ) وبعد ان يحملها استطيع اربح وهناك انواع عديدة من CPA هذا نوع من انواع الربح من CPA . اي ان الفكرة كلها تبني علي اكشن يقوم به الفرد . 

الان فهمت يأتي السؤال الثاني كيف يمكنني البدء في مجال CPA ؟

هناك شركات كثيره جدا تمكنك من البدأ معها تنقسم الشركات الي شركات للمبتدئين وشركات للمحترفين . ولكن لماذا لا يمكن لمبتدأ البدء في شركات المحترفين ؟ لأن ببساطة شركات المبتدئين تمكنك من التسجيل بها او اللحاق بها بسهوله بمجرد إنشاء حساب  علي الشركه واشهر هذه الشركات شركة CPA GRIP . تعد هذه الشركة الافضل للمبتدئين , وهناك شركات مبتدئين اخري مثل CPA LEAD . التسجيل في هذه الشركات بسيط للغاية كل ما عليك فعله هو الدخول علي قسم التسجيل وانشاء حساب وسيتم قبولك في ثواني 


.هذه واجهة التسجيل في شركة CPA GRIP :

هذة واجهة التسجيل في شركة CPA LEAD :

وبالنسبة لشركات المحترفين هناك شركات عديدة وتعد شركة peerfly هي الشركة الأفضل في المجال ولكن عيبها الوحيد في رأي ان التسجيل بها صعب بعض الشئ فلابد ان يتم التأكد من هويتك وانك ستقوم بترويج عروض CPA بطريقة سليمة ويتأكدون من عدة امور كثيرة وكثيرة خاصه بك مثل ارسال معرف شخصيه وامور كثيرة . وشركة اخري للمحترفين شركة ماكس باوبنتي هذه هي الشركة الثانيه في مجال الربح من CPA من وجهة نظري المتواضعه . 
ولكن نحن اليوم سنتحدث عن شركة CPA GRIP الخاصه بالمبتدئين تعد هذة الشركة عمالة في مجال CPA كما سبق وذكرنا تقبل جميع المبتدئين ويعد التسجيل بها سهل وسهل جدا جدا . بعد تسجيل عضويتك في الشركة فعل حسابك عن طريق الايميل الخاص بك وبعد ذلك تستطيع الاطلاع علي العروض 
وبعد الضغط علي OFFER TOOLS اتوجة مباشرةً الي My Offers . لكي اري جميع انواع العروض التي منحتني ايها الشركة .
وبعد تحقيق الحد الادني من الارباح في الشركة كيف يمكنني استلام ارباحي ؟ وما هو الحد الادني للسحب ؟
يبلغ الحد الادني للسحب 50 دولار امريكي . ويمكن استلام اموالك عن طريق التوجه الي قسم Payment Center وبعد ذلك نقوم بالموافقه علي الشروط واختيار وسيلة الدفع المناسبة لنا . أرشح لك وسيرة Paypal فهي تعد افضل وسيله لاستلام ارباحك . ولابد من الموافقه علي بنود tax او الضرائب لكي يتم ارسال دفعاتك . ترسل دفعاتك في اخر الشهر بعد الموافقه عليها من قبل ادارة الموقع . انصحك بأختيار عروض جيدة جدا وتحليل للسوق لتتمكن من الربح من CPA .

التسجيل في موقع CPA GRIP من هنا




ezzat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع علم بلا حدود .

جديد قسم : CPA

إرسال تعليق